•°o.O احلام البنات O.o°•
مرحبا بكم يااحلي عضوات

•°o.O احلام البنات O.o°•

منتدى للفتبات فقط
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلام بنوتة
بنوتة مديرة
بنوتة مديرة
avatar

عدد المساهمات : 103
نقاط : 181
تاريخ التسجيل : 04/08/2010
العمر : 22
الموقع : كل ما يخصني

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:45 pm




فوائد الزوجة النكدية‏



من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

1-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


2- ساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


3-تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه


4-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

5-وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة




*******توقيعي في منتدى احلام بنات*******
التوووووووووووقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mayaanime.ahlamontada.com
alice
بنوتة مديرة
بنوتة مديرة
avatar

عدد المساهمات : 28
نقاط : 38
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 21
الموقع : السعودية // جدة الغالية

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الأحد أغسطس 22, 2010 3:02 am

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aneen-algram.forumotion.com/forum.htm
اميرة البنات
بنوتة مشرفة
بنوتة مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 79
نقاط : 94
تاريخ التسجيل : 31/08/2010
العمر : 21
الموقع : http://mayaanime.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية    الثلاثاء أغسطس 31, 2010 3:04 pm

يسلمو يا قمر ع الموضوع النايس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•°o.O احلام البنات O.o°• :: |تعليماتـ المنتدى|..-
انتقل الى: